Cache-Control: max-age=31536000

القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور: حالات انتقام الازواج بسبب الطلاق

حكم القاضي على عدد من الأزواج بالطلاق،وبعد تنفيذ الحكم انتقم بعضهم من الطرف الأخر، فيما يلي عدد من تلك الأساليب:



1- زوجة تدفع مبلغ تسوية الطلاق بالعملات المعدنية.



2- في عام 2012 وجدت امرأة نيوزلندية وسيلة  للتخلص من خاتم الزفاف عبر وضعه داخل صارخ محلي الصنع وإطلاقه في الفضاء،  وصورت عملية الإطلاق ونشرتها في مقطع على يوتيوب قبل أن يقوم الموقع بحذفه.



3- استخدم المزارع الصربي برانكو زيفكوف (76  عاماً) منشاراً كهربائياً لتقسيم كل أدوات المزرعة من المنتصف بما فيها  أدوات وآلات الزراعة، بعد أن شعر بالغضب من قرار المحكمة الذي ألزمه بتقسيم  المزرعة بينه وبين زوجته فوكادينكا بعد 45 عاماً من الزواج.



4- توصل زوجان من نيويورك إلى حل يرضي الطرفين  ببناء جدار عازل داخل المنزل، بعدما رفض كل منهما التنازل للآخر عن حصته  بعد ست سنوات من المنازعات في المحاكم صرفها خلالها مئات الآلاف من  الدولارات على أتعاب المحامين.



5- اشتعل غضب رينيه دانيال (64 عاماً) عندما  طلبت منه زوجته الطلاق، فما كان منه إلا أن عمد إلى تعبئة حوض الاستحمام  الخاص بها بالسماد العضوي المصنع من فضلات الحيوانات،



6- لم يجد زوج أمريكي وسيلة للانتقام من زوجته  السابقة، سوى إنشاء صفحة على الإنترنت تحمل اسم فستان زفاف زوجتي  السابقة، حاول فيها تعداد أكثر من 100 طريقة لاستخدام فستان الزفاف بطريقة  ساخرة مرفقة بالصور.



7- واجه عمدة بلدة ساينت تيودور في مدينة كيوبيك  الكندية تهماً بالإساءة لزوجته السابقة، بعد أن أرسل لها في عيد م



8- لجأ زوج بريطاني إلى وسيلة احتجاج غريبة، بعد  أن علّق لافتة على منزله يطالب فيها زوجته السابقة بإعادة ممتلكاته، بعد  أن اكتشف أن زوجته أفرغت محتويات المنزل بالكامل بعد الطلاق.



9- ونقلت صحيفة الأنباء بأن الشرطة ألقت  في ولاية فلوريدا الأمريكية  القبض على راندولف سميث (51 عاماً) بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل وزرع قنبلة  مزيفة بالإضافة إلى مقاومة الاعتقال، بعدما ترك قنبلة وهمية على طاولة  المطبخ لبث الرعب في نفس زوجته السابقة.

التنقل السريع